اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب


عبر السيد علي فضل الله، خلال رعايته الاحتفال التكريمي الذي أقامته مستشفى بهمن لمناسبة عيد العمال، عن سروره واعتزازه لوجوده بين العاملين في عيدهم، مشيدا بـ "تضحياتهم وعطاءاتهم وتفانيهم واخلاصهم في عملهم، مقدرا "جهودهم التي اسهمت بتطوير هذه المؤسسة وجعلتها صرحا متميزا ورائدا على مختلف المستويات".

وأكد بان "هذه المؤسسات وجدت لزرع الخير والعطاء ولخدمة إنسان هذا الوطن كل إنسان بعيدا عن هويته الدينية والطائفية والمذهبية والسياسية او أي اعتبارات شخصية او ذاتية، فنحن للأسف تعودنا في هذا البلد ان نطيف كل شيء حتى وصل الامر بنا إلى تجزئة العمل الإنساني وتطييفه ووضعه في الاطار الضيق"، مضيفا "مسؤوليتنا ان نحفظكم ونكرمكم لانكم أنتم الأصل والمدماك الأساسي في عمل هذه المؤسسات فأنتم مثلتم كل هذه العناوين وهذه الروحية من خلال خدمة مجتمعكم وتحملكم لكامل المسؤولية والقيام بدوركم في رفع مستواه الصحي".

ولفت فضل الله الى "أهمية تقديم العمل الأفضل وبأقل الأسعار. وشدد على أهمية هذا العمل الذي يتكامل مع الذين يدافعون عن سيادة هذا الوطن ويقدمون التضحيات الغالية صونا لسيادته وحريته فكل منا يدافع عن كرامة هذا الوطن بطريقته ويسعى للنهوض بواقعه. إن هذا الوطن يعيش مرحلة صعبة من الازمات ولكننا على ثقة أنه سيخرج منها منتصرا ويحافظ على عزته وعزة إنسانه".

الأكثر قراءة

حزب الله يدشّن أولى غاراته الجوية... ويواصل شلّ منظومة التجسس ترسيم الحدود مع لبنان ورطة اسرائيلية... و«مقايضة» اميركية في رفح!